Header Ads

الخلطة المغربية التي تبحث عنها جميع النساء لكثافة الشعر ونعومته ولمعانه..مجربة ومضمونة !!


الخلطة المغربية التي تبحث عنها جميع النساء لكثافة الشعر ونعومته ولمعانه..مجربة ومضمونة !!


وجب على كل امرأة أن تقوم بجميع الطرق للعناية بشعرها، والحصول على شعر يتميز بالطول والكثافة والنعومة، فليس جميع النساء يتمتعن بهذا النوع من الشعر، ففي هذه الحالة يجب عليهن القيام بعدة نصائح وخطوات، من بينها هذا الوصفة المجربة والمضمونة التي تقدمها مجلة يالالة لكل النساء.

المكونات :
الزيوت (زيت جوز الهند وزيت اللوز)
الخزامى +البابونج+ الورد +الريحان +المريمية +الورد+ حريقة الحرشة +الزاز+ السدر +أوراق الزيتون+ أوراق التين+ الكركدي +الكركم +القسط الهندي +قشور الرمان +قشور البرتقال +(كلها مكونات تجدونها عند العطار بهذه الأسماء ). الكمية حسب طول الشعر.

طريقة التحضير :
قومي بطحن جميع الأوراق والقشور المتواجدة لديك في المقادير، ثم أضيفي باقي الأعشاب المطحونة ، واخلطيها جيدا ثم احتفظي بها في قنينة زجاجية .
ثم خذي الزيوت المذكورة في المكونات، واخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة من زيت اللوز، ثم ضعي معها ملعقة كبيرة من الأعشاب مع الزيوت وضعيها على النار لمدة دقيقتين فقط، حتى لا تحترق ، ثم صبي الخليط في قنينة واستعمليها على شعرك بتدليك فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم اتركيها مدة 45 دقيقة وبعدها اغسلي شعرك واستمري في استعمالها وسترين النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

ليست هناك تعليقات