Header Ads

هذا هو المهر الذي حصلت عليه زوجة مراد يلدريم "إيمان الباني" بعد مضي عام على زفافهما


هذا هو المهر الذي حصلت عليه زوجة مراد يلدريم "إيمان الباني" بعد مضي عام على زفافهما

أكدت ملكة المغرب السابقة إيمان الباني أنها لا تنتظر هدايا مادية او ثمينة من زوجها، النجم المغربي مراد يلدريم، واعتبرته هو الهدية الأثمن في حياتها.
إيمان التي احتفلت بمضي عام على زواجها من مراد كشفت عن مهرها منه قائلة: «الهدايا التي لها طابع مادي لا تدخل في ثقافتي ولا تربيتي، يكفي أن الله أهداني أثمن وأحسن هدية في عمري وهي زوجي مراد، فلقد تربّيت وترعرعت في أسرة لا تهتم بالماديات، وأكبر دليل مهر زواجي ومهر زواج أختي فدوى حيث كانا عبارة عن مصحف كريم لا أقل ولا أكثر، أما في حال كانت هناك مناسبة ما كعيد ميلادي مثلاً، فتكفيني وردة مصحوبة بابتسامة من زوجي، فتكون بالنسبة لي أغلى هدية».

أكثر ما تحبه إيمان في مراد كشفته بقولها: «أكثر ما أحبه في مراد هو قلبه الطيّب والحنان والتواضع اللذان يصاحبان شخصيته، أما مراد فيصفني بكلمة «ملاك» نظراً لطبعي الهادئ واهتمامي الكبير به».
رحلة الحج كانت حلم وتحقق بالنسبة لإيمان التي حظت بأداء الفريضة لأول مرة مع مراد، وعن شعورهما بأدائها، قالتءفي حوالها لمجلة سيدتيء: «الحج هو الركن الخامس من أركان الإسلام، ويشترط فيه القدرة المالية والجسمانية، وهذه الشروط متوفّرة ولله الحمد، لقد كانت أمنيتي أن أزور المقام من سنين، وطرحت الفكرة على مراد ورحّب بها، أما شعورنا فهو كشعور أي مسلم أكمل الركن الخامس من أركان الإسلام».
يُذكر أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني بحفلين الأول في نهاية ديسمبر الماضي بإسطنبول، وآخر في يناير الماضي بالمغرب.
من ناحية أخرى، احتفل مراد يلدريم حديثاً بطرح فيلمه الجديد «أول قبلة» الذي يشارك في بطولته أمام لفنانة التركية أوزجي جوريل.

ليست هناك تعليقات