Header Ads

شاب يكشف أن "الصويري" والده، والأخير يرد: "هذا نصاب من الدرجة الأولى ولن أعترف به أبدا"


شاب يكشف أن "الصويري" والده، والأخير يرد: "هذا نصاب من الدرجة الأولى ولن أعترف به أبدا"

خرج شاب مغربي يدعى محمد الكشاف بتصريح لإحدى المنابر الصحفية يكشف فيه عن سر خبأه لثلاثين سنة، وهو أن الفنان عبد الرحيم الصويري هو والده البيولوجي، لكنه يرفض الاعتراف به.

وقال محمد الكشاف إنه يعيش في وضعية صعبة، بالإضافة لتوصله بتهديدات من طرف "الصويري"، بعد أن طلب منه اجراء تحليل الحمض النووي.

وصرح الفنان عبد الرحيم الصويري لمجلة "سلطانة" أن هذا الشاب الذي يدعى محمد الكشاف، ما هو إلا نصاب من الدرجة الأولى".

وأضاف: "كان بامكاني أن أعترف به لو أتى عندي وهو في عمر عامين أو ثلاثة، ولكن الآن وبعد أن أصبح عمره 23 سنة "عاد جاي عندي" وبالتأكيد لن أعترف به أبدا"".

وتابع "الصويري" أنه لا يعرف أم هذا الشاب ولم تتصل به أبدا قائلا: "هذه الأم اقترفت خطأ كبيرا، وهي أنها لم تلجأ إلي عند حملها به، حينها كنت سأستطيع الاعتراف به، ولكن بعد مرور كل هذه السنوات، يستحيل أن أمنح اسمي للمدعو محمد الكشاف، لأنه يعتبر نصابا، يعاني البطالة، كيضرب فالحشيش والجوانات، وعاد كيبان ليه الصويري".

وبخصوص تلقيه تهديدات من الفنان "الصويري"، قال هذا الأخير: "بالعكس، هو من يقوم بابتزازي، إذ يطلب مني أن أجد له عملا مقابل سكوته".

وختم الفنان عبد الرحيم الصويري كلامه بالقول، "حتى إن فكر هذا النصاب في اللجوء للقضاء لن أعترف به أبدا، فمحمد الكشاف ليس الوحيد الذي يدعي أني والده البيولوجي، عدد كبير من الشابات والشبان يتصلون بي ويطالبونني بالاعتراف بهم، ولو رضخت لكل واحد منهم لأصبحت مضطرا لفتح خيرية".

ليست هناك تعليقات