Header Ads

نجوم مغاربة وأخرون عالميون.. هؤلاء هم أصدقاء الملك من المشاهير


نجوم مغاربة وأخرون عالميون.. هؤلاء هم أصدقاء الملك من المشاهير

تمكن عدد من النجوم المغاربة منهم والعالميون، من أن يصبحوا أصدقاأ للملك محمد السادس، وتربطهم به علاقة وطيدة، كشفوا عنها في عدة لقاأت صحفية خاصة بهم، حسب ما أوردته صحيفة "الأيام" التي سلطت الضوء على أسمائهم في مقال خاص.

المشاهير المغاربة أصدقاء الملك إختلفت تخصصاتهم، ونجد الفاعل الجمعوي وصاحب الشركة المتخصصة في الإشهارات نور الدين عيوش، وعبد الرحمان اليوسفي الذي لازال الملك يسأل عنه ويستشيره في كل ما يخص قضايا البلاد، وعائشة الشنا التي يعتبر أن حضنها يمكن أن يتسع لكل الوطن، والفنان التشكيلي المهدي قطبي الذي ورث علاقته به من والده الملك الراحل الحسن الثاني.

وتتضمن القائمة كذلك الموزع العالمي ريدوان، الذي يتصل به الملك بشكل مستمر، لأنه يعول عليه من أجل إيصال الفن المغربي إلى العالمية، والكوميدي جمال الدبوز الذي يعتبر واحدا من الكوميديين المفضلين عند الملك، بالإضافة إلى الممثلة ثريا جبران التي تعد الفنانة التي تجعله ينفجر ضحكا، حيث يقوم بالإتصال بها ومعرفة أحوالها حسب تصريحات مقربين منها.

وفيما يخص النجوم الجزائريون، نجد كل من الشاب خالد، الذي سبق وكشف عن الصداقة التي تربطه بالملك محمد السادس في إحدى مقابلاته، وكذلك الفنان فوضيل الحاصل على الجنسية المغربية والمقيم في المغرب منذ مدة طويلة، أما الفرنسي ميتر جيمس فيعتبر من أحدث أصدقاء الملك، حيث تحدث لأكثر من مرة عن صداقتهما.

ونجد من هوليود اسم المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، الذي حصل على تكريم خاص من الملك سنة 2005، ونصب رئيسا للجنة تحكيم مهرجان مراكش السينمائي سنة 2015 باقتراح من الملك، ثم نجم الروك الفرنسي جوني هاليدي الذي التقى بالملك في باريس لعدة مرات، وكان خبر وفاته محزنا له، أما مصر فنجد منها الممثلة يسرى التي سبق وصرحت على أن الملك قال لها ذات مرة "اعتبري المغرب وطنك ونحن أهلك".

ليست هناك تعليقات