Header Ads

بعد غياب طويل.. إلهام واعزيز تفجرها "لم أسلم من التحرش الجنسي"


بعد غياب طويل.. إلهام واعزيز تفجرها "لم أسلم من التحرش الجنسي"

بعد غياب طويل عن شاشة التلفزيون وإكتفائها بالأدوار المسرحية، عادت الممثلة المغربية إلهام واعزيز نجمة سلسلة "دار الورثة" للواجهة، لتكشف حقائق مثيرة تطال الميدان الفني.

وكشفت"إلهام" في تصريحاتها الإعلامية الأخيرة بأنها لم تسلم من التحرش في بداية مسارها الفني، حيث تعرضت لمساومات وتحرش جنسي من طرف "بعض المحسوبين على المجال الفني" على حد قولها، مضيفة إلى أن العديد من الفنانات المغربيات يرفضن الحديث عن هذه الظاهرة بسبب التأويلات التي تلاحقهن من طرف الجمهور المغربي.

في سياق آخر أوضحت إلهام واعزيز أن قلة العروض الفنية حالت دون مشاركتها في الأعمال التلفزيونية، مبرزة أن أغلب المخرجين والمنتجين يبررون غيابها إلى عدم تواجدها بالمغرب في حين أنها مستعدة للعودة إلى جمهورها بعمل جديد حيث قالت "متواجدة دائما وفي الخدمة إلى أنني لا أعرف سبب تجاهلي".

يشار أن إلهام واعزيز ممثلة مغربية اشتهرت بتألقها في مجموعة من الأعمال على الشاشة الصغيرة لعل أبرزها والذي ظل راسخا في ذاكرة المغاربة هو دورها في السلسلة الشهيرة "دار الورثة"، التي كانت تعرض في شهر رمضان، لكنها إكتفت في الوقت الراهن بالأنشطة المسرحية إلى حين توصلها بعروض جديدة لتعود إلى جمهورها المغربي.

ليست هناك تعليقات